مصر

الطويلة: لا يجب ربط اسم الدولة بقرار استكمال الدوري


12:05 ص


الأربعاء 24 يونيو 2020

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أنه لا يجب أن يتم ربط إسم الدولة المصرية في قرار صدر عن لجنة منبثقة من مجلس الوزراء، واستكمال الدوري أمر وعمل يخص الاتحادات المختلفة وليس الدولة.

وكان رئيس مجلس الوزراء والمتحدث باسمه وأيضا وزير الشباب والرياضة قد أصدروا تصريحات بشأن التأكيد على عودة الدوري، وأن الاستئناف قرار صدر من الدولة.

وقال الطويلة في تصريحات لقناة “الزمالك” “هناك اختلاف في الألفاظ، الدولة عندما قالت عودة النشاط الرياضي والمسابقات فهذا أمر مقبول بالطبع لعودة الحياة لطبيعتها، لكن لم تقل استكمال الدوري”.

وتابع “الاستكمال دور الاتحاد، هذا أمر وعمل فني وليس من اختصاص مجلس الوزراء”.

وأضاف “هناك أكثر من 100 سبب لاستحالة استكمال الدوري الحالي بعيداً عن الأمور الطبية وفيروس كورونا والحديث عن أن كورونا مستمر معنا لفترة طويلة”.

وأضاف “التوقيت لن يسعفنا بالتأكيد، استكمال الدوري الحالي سيضر بالموسم المقبل، وكيف سيتم لعب مباريات في يوليو وأغسطس في الطقس الحار بمحافظات الوجه القبلي تحديداً الساعة الثالثة عصراً في القسم الثاني والثالث”.

وشدد “من المفترض أن الدولة تريد اعادة النشاط من أجل صورة مصر أمام العالم كونها دولة كبيرة وبالتالي يجب أن يكون شكل الدوري مبهر، لماذا لا نلعب دوري جديد بدون مشاكل ومعارك وأزمات يشاهده العالم بالكامل”.

واختتم “من حق الأهلي أن يطالب بحقوقه، وقالوا أن مشكلة الأهلي ليست تخص التتويج باللقب ولكن لأن له مستحقات تقترب من الـ100 مليون جنيه، لكن هل 400 نادي يلعبوا الدوري الحالي ويخسروا مالياً من أجل الأهلي والمقاولون”.

مقابر للبيع
خبير سيو
خبير سيو
خبير سيو
مقابر للبيع
مدافن
خبير سيو
شركة تصميم مواقع
افضل شركة تصميم مواقع
كورس تصميم مواقع
شركة تصميم مواقع في مصر
شركات تصميم المواقع
شركات تصميم المواقع فى مصر
شركات تصميم المواقع الالكترونية فى مصر
شركات تصميم مواقع الكترونية
شركة تصميم مواقع انترنت
فيب الرياض
فيب
موقع فيب

المصدر الأصلي مصراوي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق