مصر

دعاء في جوف الليل: ‫اللهم إني أسألك بركةً تطهر بها قلبي وتبي


01:17 ص


السبت 11 يوليه 2020

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ”.

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

‫اللهم إنّي أسألُكَ في صلاتي ودعائي بركةً تُطَهِّرُ بها قلبي، وتغفرُ بها ذنبي، وتصلحُ بها أمري، وتُذهِبُ بها شري، وتكشفُ بها كربي وهمي وغمي، وتجلو بها حزني، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها دَيني، وتُغني بها فقري، وتجمع بها شملي وتُبيّض بها وجهي يا أرحم الرحمين.‬

‏‎اللهم أنت السلام، هادي الأنام، جابر الكسر ومفرج الهموم والأحزان، أنزل طمأنينتك على كل قلب أرهقته الحياة.. وأنزل عافيتك على كل مريض يشكو التعب.. وأنزل رحمتك على كل من سكنوا الثرى.. اللهم ارزقنا الستر والعافية والمعافاة الدائمة في ديننا ودنيانا وآخرتنا.

اللهم افتح لنا أبواب الخير وألهمنا الرشد وأسعدنا برَوح القُرب والرضوان في سائر أنفاسنا.. اللهم آنس قلوبنا بذكرك، وزدنا من نعمة شكرك، وروِّح أرواحنا بهبوب نسائم محبتك.. يا ودود.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد نور النور، الذي يفتح به الصدور، وجميع الأمور، من هو زين الكون والحب الرباني المكنون، بعدد كل ما قال له الله كن فيكون، وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم النشور، بجاهك يا عزيز يا غفور، ويا خالق النبي محمد من نورك، والملائكة من نوره، يا حي يا قيوم يا نور النور.

مقابر للبيع
خبير سيو
خبير سيو
خبير سيو
مقابر للبيع
مدافن
خبير سيو
شركة تصميم مواقع
افضل شركة تصميم مواقع
كورس تصميم مواقع
شركة تصميم مواقع في مصر
شركات تصميم المواقع
شركات تصميم المواقع فى مصر
شركات تصميم المواقع الالكترونية فى مصر
شركات تصميم مواقع الكترونية
شركة تصميم مواقع انترنت
فيب الرياض
فيب
موقع فيب

المصدر الأصلي مصراوي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق