مصر

سواريز: اسألوا المدربين عن تفسير تعثرات برشلونة خارج الأرض


08:26 م


السبت 27 يونيو 2020

كتب- عمر قورة:

أبدى الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، حزنه من السقوط في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو بنتيجة (2-2)، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، مشيرا إلى أنه يتمنى تعثر ريال مدريد.

ولم تكن ثنائية سواريز الذي عاد للتسجيل بعد خمسة أشهر بسبب الإصابة كافية لمنح الثلاث نقاط لبرشلونة، حيث سجل سيلتا فيجو هدفا قاتلا عن طريق ياجو أسباس من ركلة حرة قبل دقيقتين من نهاية اللقاء.

وقال سواريز في تصريحات بعد المباراة التي أقيمت في بالايدوس: “لقد كانت مباراة حيوية للقتال من أجل اللقب، قدّمنا شوط أول جيد وخلقنا الفرص، ولكن اختلف الأمر في الشوط الثاني حيث أراد سيلتا أن يكون أكثر من بطل”.

وأضاف: “حزين للغاية ومحبط لأننا فقدنا نقطتين”.

ولم يملك سواريز تفسيرا لتعثرات برشلونة خارج الديار بعيدا عن “كامب نو”، حيث رد قائلا: “عليكم سؤال المدربين عن تحليل أسباب فقدان نقاط مهمة خارج الأرض، هذا الأمر لم يحدث لنا في المواسم الماضية”.

واختتم صاحب الـ33 عاما تصريحاته بالحديث عن ثنائيته في المباراة قائلا: “من جانبي، سعيد بمحاولة مساعدة الفريق في كلا الهدفين، لكني أشعر بغضب كبير لأنه يجب علينا تصحيح الأمور، كانت تلك المباراة معقدة وسنخرج مجددا لمواجهة فياريال، وبين المباراتين سنستقبل أتلتيكو مدريد”.

يذكر أن برشلونة فقد 17 نقطة بعد تعثره في 7 مباريات من أصل 15 لعبها خارج ملعبه في الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، حيث تعادل في أربع مباريات وخسر في ثلاث مواجهات.

مقابر للبيع
خبير سيو
خبير سيو
خبير سيو
مقابر للبيع
مدافن
خبير سيو
شركة تصميم مواقع
افضل شركة تصميم مواقع
كورس تصميم مواقع
شركة تصميم مواقع في مصر
شركات تصميم المواقع
شركات تصميم المواقع فى مصر
شركات تصميم المواقع الالكترونية فى مصر
شركات تصميم مواقع الكترونية
شركة تصميم مواقع انترنت
فيب الرياض
فيب
موقع فيب

المصدر الأصلي مصراوي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق