مصر

كوبون خصم ماكس

مع كوبون خصم ماكس.. تعرف على أفضل عروض أزياء صيف 2020

مع دخول فصل الصيف وتحول الطقس إلى الدفء، نبدأ في التفكير في الملابس التي سنشتريها خلال الموسم الجديد، وهو ما يأتي بالتزامن مع طرح المتاجر التقليدية ومواقع التسوق عبر الانترنت لتشيكلتها الصيفية الجديدة من ملابس وأحذية واكسسوارات تناسب كافة الأذواق.

ولأن الشباب والفتيات يبحثن عن أحدث صيحات الموضة للظهور بإطلالة رائعة وأنيقة، جمعنا لكم في هذا المقال أفضل عروض الأزياء التي يقدمها موقع ماكس فاشون مع الاستمتاع بتخفيضات هائلة وخصومات مميزة يقدمها المتجر الالكتروني عند استخدام كوبون خصم ماكس والتي تمنحك 15% خصم على كافة المنتجات.  

الملابس الرجالي

قميص بطبعات

يقدم موقع ماكس فاشون قميص رائع منقوش بطبعات وياقة عادية، حيث تم تصميمه بأكمام طويلة، والذي يضفي أناقة وجمالاً لمجموعة ملابسك العصرية، خاصة وأنه مصنوع من نسيج القطن عالي الجودة، كما يقدمه موقع ماكس باللونين الأبيض والكحلي، وبسعر 57 ريال سعودي وخصم 15%.

تيشيرت سادة بياقة ماندراين

تألق بإطلالة كاجوال راقية باعتماد هذا التيشيرت الجذاب، والمصمّم بلون سادة راقي، وياقة ماندراين، وأكمام قصيرة مريحة، حيث أنه مصنوع من خامة ناعمة ويمكنك تنسيقه مع بنطلون شينو وحذاء سنيكرز لإطلالة متكاملة، ومتوفر باللونين الأبيض والأسود، ويأتي بسعر 35  ريال مع تخفيض هائل عند استخدام كود خصم ماكس 20.

تيشيرت بولو بأكمام قصيرة

يقدم موقع ماكس فاشون تيشرت بولو بارز الملمس، والمصمم بياقة بولو الأنيقة، والذي يمنحك مظهرًا أنيقًا بخطوطه العصرية المتألقة، خاصة وأنه متوفر باللون الأحمر والذي يمكنك تنسيقه مع حذاء سنيكرز وبنطلون جينز أسود، حيث يأتي بسعر 35 ريال.

بنطلون رياضي دينم

تألق بإطلالة عصرية أنيقة عند اعتماد البنطلون الرياضي المصمم بقصة سليم ورباط إغلاق لتساير أحدث صيحات الموضة، كما أنه مصنوع من خامات قطنية ناعمة ولطيفة على البشرة لارتداء مريح طوال اليوم، ويأتي بسعر 50 ريال سعودي.

الملابس النسائية

قميص بارز الملمس

ويقدم ماكس فاشون أكواد وكوبونات متنوعة تشمل خصومات وتخفيضات هائلة على الملابس النسائية، حيث يقدم المتجر القميص النسائي المصمم بنمط بارز الملمس وياقة عادية وأكمام طويلة بسعر 57 ريال، خاصة وأنه مصنوع من خامة عالية الجودة لطيفة على بشرتكِ، كما أنه مزود بوصلة أزرار أنيقة للغاية تمنحكِ قياس مطابق، ويمكنك تنسيقه مع بنطلون بلازو وحذاء ميول لاستكمال مظهركِ.

بلوزة شيفلي بياقة V

تمتعي بإطلالة مميزة عند اختيار بلوزة شيفلي الراقية، والتي تعزز من مظهرك، وتعكس ذوقك الرفيع، حيث أنها مصممة برباط أنيق، بأكمام قصيرة مريحة وياقة على شكل V لتوفير الراحة المثلى لكِ، حيث أنه يأتي بسعر 35 ريال سعودي مع خصم 15% عند التسوق من المتجر من خلال موقع عربي كوبون.

فستان إيه لاين ميدي

اعتمدي هذا الفستان الأنيق لتتألقي بإطلالة جميلة، حيث يتميز بتصميم إيه لاين ميدي بلون باسيتل هاديء، ومزين بالدانتيل من الجزء العلوي وبثنيات من الجزء الأسفل، ويمكنك تنسيقه مع حذاء ميول بكعب سميك لمظهر مميز، كما أنه متوفر في ماكس فاشون بسعر 97 ريال سعودي.

بنطلون جينز سكيني

جددي إطلالتكِ الجذابة باقتناء هذا البنطلون الجينز الجميل، المصمم بطابع فريد، وتفاصيل أنيقة، والذي يتميز بقصته العصرية التي تمنحكِ مطابقة مثالية، حيث يأتي بخصر متوسط الارتفاع وزر إغلاق وجيوب، كما أنه مصنوع من خامات عالية الجودة، تضمن لكِ الراحة طوال الوقت، ويمكنكِ تنسيقه مع حذاء سنيكرز لمظهر كاجوال استثنائي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق