مصر

مباشر نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.. آرسنال 0-1 تشيلسي.. هدف


05:11 م


السبت 01 أغسطس 2020

متابعة – محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتي سوف تجمع بين قطبي لندن آرسنال وغريمه تشيلسي في لقاء سيقام على ملعب “ويمبيلي”.

واستطاع آرسنال العبور إلى المباراة النهائية بعد الفوز الثمين الذي حققه على حساب البطل مانشستر سيتي بهدفين دون رد، في المقابل تأهل تشيلسي إلى المشهد الختامي بالفوز على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويمتلك آرسنال 13 بطولة كأس للاتحاد الإنجليزي، حيث يسعى مدربه الشاب الإسباني مايكل أرتيتا للحصول على لقبه الأول كمدرب بعد قيادته للجانرز في منتصف الموسم الحالي.

في المقابل، يتطلع المدرب الشاب فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي للحصول على لقب في موسمه الأول رفقة “البلوز” حيث سبق وأن حقق الفريق اللندني اللقب في 8 مناسبات سابقة.

تشكيل آرسنال: إيميليانو مارتينيز – روب هولدينج – كيران تيرني – تشاكا – سيبايوس – نيلس – هيكتور بيليرين – بيبي – لاكازيت – أوباميانج.

تشكيل تشيلسي: ويلي كابييرو – أزبليكويتا – زوما – روديجر – جيمس – جورجينيو – كوفاسيتش – ألونسو – ماونت – جيرو – بوليسيتش.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة السادسة من بداية المباراة شهدت هدفًا رائعًا من النجم الشاب بوليسيتش اثر تمريرة بالكعب من المهاجم الفرنسي جيرو لتصبح النتيجة تفوق “البلوز” بهدف دون رد.

تابعونا لمعرفة التفاصيل خلال أحداث المباراة..

مقابر للبيع
خبير سيو
خبير سيو
خبير سيو
مقابر للبيع
مدافن
خبير سيو
شركة تصميم مواقع
افضل شركة تصميم مواقع
كورس تصميم مواقع
شركة تصميم مواقع في مصر
شركات تصميم المواقع
شركات تصميم المواقع فى مصر
شركات تصميم المواقع الالكترونية فى مصر
شركات تصميم مواقع الكترونية
شركة تصميم مواقع انترنت
فيب الرياض
فيب
موقع فيب

المصدر الأصلي مصراوي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق