مصر

20 ألف جنيه تراجعًا بأسعار ستروين C4 جراند سبيس تورر فى يوني


05:00 م


الجمعة 19 يونيو 2020

كتب – محمد جمال

أعلنت الشركة المصرية الأوروبية ، وكيل علامة ستروين الفرنسية في السوق المصري عن تخفيضات على أسعار ستروين C4 جراند سبيس تورر في مصر،
بقيمة 20 ألف جنيه لمختلف الفئات فى السوق المحلية حتى نهاية يولية المقبل.

ووفقًا للوكيل المحلي فإن “ستروين C4” جراند سبيس موديل 2020 التي تتوفر بثلاث فئات مختلفة التجهيز وتنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض «MPV» سعة (7 مقاعد) باتت أسعارها تبدأ من 379.990 جنيه بدلًا من 399.990 جنيه سابقًا.

وجاءت الفئة الثانية من “ستروين C4” جراند سبيس 399.990 جنيه مقارنة بـ 419.990 جنيه سابقًا بتخفيض بلغ 20 ألف جنيه.

تعتمد C4 الجديدة على سواعد محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر ينتج قوة 155 حصان وسرعته القصوى 203 كم/س، وينقل حركته للمحاور الأمامية ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

تأتي سيتروين C4 بطول 4.60 مترًا وعرض 1.82 مترًا وارتفاع 1.64 مترًا وخلوص أرضي 160 ملم، كما يبلغ سعة خزان الوقود 50 لترًا ومساحة التخزين الخلفية “الشنطة” 793 لترًا مكعبًا.

تتسع السيارة خماسية الأبواب لسبعة أفراد وتقف على إطارات رياضية بقياسين 15 و17 بوصة، ويبلغ متوسط استهلاكها من الوقود نحو 6.7 لترًا لتقطع 100 كم، ويمكنها التسارع من الثبات إلى 100 كم في الساعة خلال 9.7 ثانية.

تمتلك سيارة سيتروين الجديدة باقة من أنظمة الأمان والمساعدة، أبرزها الفرامل المانعة للانغلاق ABS والوسائد الهوائية وبرنامج توزيع الفرامل إلكترونيًا EBD ومثبت للسرعة وحساسات ركن أمامية وخلفية وبرنامج المساعدة على صعود المرتفعات.

كما تتوفر السيارة بمصابيح LED أمامية وخلفية حساسة للأضواء وفوانيس ضباب أمامية وخلفية ومساحات أمامية حساسة للأضواء وقفل مركزي للأبواب و نظام إيموبليزر ضد السرقة وإشارات بالمرايات الجانبية وزر تشغيل/إيقاف المحرك.

وتوفر سيتروين C4 لركابها العديد من أنظمة الرفاهية والراحة، بينها شاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة وتكييف أوتوماتيك ومساند رأس أمامية وخلفية وإمكانية التحكم في الزجاج باللمس ونظام ذكي لركن السيارة، ونظام صوتي مكون من MP3/DVD ومدخل AUX وUSB وبلوتوث وكاميرا خلفية وكمبيوتر رحلات وعجلة قيادة إلكترونية يمكن التحكم بها ومسند يد أمامي مكيف.

مقابر للبيع
خبير سيو
خبير سيو
خبير سيو
مقابر للبيع
مدافن
خبير سيو
شركة تصميم مواقع
افضل شركة تصميم مواقع
كورس تصميم مواقع
شركة تصميم مواقع في مصر
شركات تصميم المواقع
شركات تصميم المواقع فى مصر
شركات تصميم المواقع الالكترونية فى مصر
شركات تصميم مواقع الكترونية
شركة تصميم مواقع انترنت
فيب الرياض
فيب
موقع فيب

المصدر الأصلي مصراوي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق